مــــــــــنتـــــــــــديــــــــــــات عـــــــربــــــــــاســـــــــــــكو

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في الملتقة العرباسي ادارة الملتقى تتمنى قضاء اجمل الاوقات برفقتنا


    نهاية العالم حقيقة ام زيف

    شاطر
    avatar
    AL kaser
    المديرالعام لمنتديات عرباسكو
    المديرالعام لمنتديات عرباسكو

    العمر العمر : 27
    السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
    الجنس الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/07/2008
    مزاجي :
    أعلام الدول :

    مجانا نهاية العالم حقيقة ام زيف

    مُساهمة من طرف AL kaser في 07/04/10, 03:21 pm




    أدناه مقال وجدناه من الباحث قوقل به مداخلات عددية ولكنه يحتوي على تحديدات لا نقبلها بأية حال من الأحوال ، إنما كمعلومات عامة وإبداء الآراء الأخرى فنقدمه لكم كما ورد (هنالك بعض الجداول أشار إليها كاتب المقال (بطريقة الصور لم تظهر لدينا عند أخذ المقال) . كما قمنا بالتعليق باللون الأحمر تحت كل كلام غريب مبهم أو غير منطقي على الأقل من وجهة نظرنا .
    نهاية العالم


    (سورة الجن : 26-27 )

    لقد اختص الله رسول الميثاق والذي كشف للعالم معجزة القرءان الحسابية بالكشف أيضا عن موعد نهاية العالم .

    فنحن نتعلم من القرآن وخاصة سورة ( الكهف :7 - 8 ) وسورة (الحاقة:13 - 15 ) أن هذا العالم سينتهي لا محالة وأن أرضا غير الأرض وسماء غير السماء سيخلقون بدلا من أرضنا وسماءنا اللتان سوف تنتهيان .

    (سورة إبراهيم : 48 )

    علامات قرب نهاية العالم

    يمدنا القرآن بعلامات كثيره ويؤكد لنا أن الوسيلة الوحيدة للكشف عن نهاية العالم قد وضعت فى القرآن نفسه (سورة محمد: 18 ) . وتشمل العلامات التي أعطيت فى سور القرآن الآتي :1) شق القمر :وقد حدث هذا لأول مره فى التاريخ فى يونيه 1969 عندما نزل أول إنسان على سطح القمر وأحضر معه صخورا من القمر الى الأرض .ويمكننا الآن أن نذهب الى كثير من المتاحف العلميه والجامعات والمراصد الفلكيه التي تعرض هذه الصخور القمريه لنشاهدها وننظر إليها . (غفل كاتب هذا المقال عن حادثة شقّ القمر في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم والتي أيدها العلم الحديث وتعرض لها العالم زغلول بالتفصيل ما سببا لعدد من العلماء إعتناق الدين الإسلامي) .



    2) اكتشاف معجزة القرآن الحسابية والمبنية على الرقم 19 : (لمدثر:30 - 37) هذه العلامة تحققت فى الأعوام من1969 الى 1974 وبعد ذلك أيضا .

    3) الدابة : (سورة النمل :82) هذه الدابة والمخلوقة من الأرض والتي تكلم الناس وتخبرهم بأنهم بآيات ربهم لا يوقنون . هذه الدابة المخلوقة من الأرض ( وليست دابة في الأرض ) قد ظهرت وكانت وراء اكتشاف المعجزة الحسابية في القرآن وأعلنت للعالم أن الناس أهملوا رسالة الله الحقيقيه . هذه الدابة ليست إلا الكومبيوتر المخلوق من الأرض والذي يكلم الناس بكل اللغات ويربط بين المؤمنين في الشرق والغرب والشمال والجنوب من كل الأرض .. ولا يغفل عن الإنسان أن يلاحظ أن الأرقام التي تكون الآية (82 :27 ) من سورة النمل التى رقمها 27 ومجموعها 19 إشارة غير مباشرة إلى المعجزة الحسابية التي سيكتشفها الكومبيوتر 2 +8 +7 +2 (تفسيرات عجيبة بين حاجة يخلقها الله وحاجة من صنع البشر والآية صريحة وواضحة يقول تعالى : (. وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الْأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النَّاسَ كَانُوا بِآيَاتِنَا لَا يُوقِنُونَ {82} النمل)

    4) ظهور رسول الميثاق : سورة آل عمران الآية 81 والتى أشرنا اليها سابقا في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تخبرنا أن رسولا موحدا للأديان تنبأ به القرآن سوف يأتي بعد كل الأنبياء ورسالته أن يجمع الرسالات ويوحدها . هذه النبوءة القرآنية قد تحققت في رمضان 1408 هجريه. (هذا البند رقم 4 لم أفهم منه شيئا البتة وإليكم الآية قال تعالى : ( وَإِذْ أَخَذَ اللّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّيْنَ لَمَا آتَيْتُكُم مِّن كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءكُمْ رَسُولٌ مُّصَدِّقٌ لِّمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنصُرُنَّهُ قَالَ أَأَقْرَرْتُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَى ذَلِكُمْ إِصْرِي قَالُواْ أَقْرَرْنَا قَالَ فَاشْهَدُواْ وَأَنَاْ مَعَكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ {81} آل عمران .فلا أعلم ماذا يقصد الكاتب بقوله : (هذه النبوءة القرآنية قد تحققت في رمضان 1408 هجريه!!!) .

    5) الدخان : الذى ورد ذكره فى سورة الدخان ، وهذه النبوءة سوف تتحقق بعد أن يبلغ رسول الميثاق رسالته الموحدة للأديان ويعلن أن الإسلام هو الدين الوحيد الذي يقبله الله سبحانه وتعالى (لم أفهم شيئا مما ورد في البند (5)) .

    6) يأجوج ومأجوج : سيظهرون كما خطط الله فى سنة 1700 هجريه الموافقة لسنة 2271 ميلادية . ويأجوج ومأجوج مذكورون فى القرآن فى سورة (الكهف: 94) وسورة (الأنبياء:96) ولو عددت الآيات فى سورة الكهف من الآية 95 حتى نهاية السورة ستجدهم 17 آيه . ولو عددت الآيات فى الأنبياء من الآيه 96 وحتى نهاية السورة ستجدهم أيضا 17 آيه . وهذه علامة حسابية من القرآن على أن يأجوج ومأجوج سيظهرون فى القرن 17 الهجري ، (هذه قضية استأثر بها علم الله تعالى فكيف يتجرأ الكاتب ويحدد التاريخ لظهور يأجوج ومأجوج)
    ولن يبقيها الله خافيه ( طه :15)


    تخبرنا الآية 15من سورة طه أن نهاية العالم لن تبقى خافيه بل سيظهرها الله قبل نهاية العالم وتحدد لنا الآية 87 من سورة الحجر وقت النهايه .هذه السبع المثاني ليست إلا الأربعة عشر حرفا المقطعة التي تبدأ بها بعض سور القرآن وتسمى فواتح السور أو المقطعات مثل ( الم ، الر ، المص ، ق ....) والقيمة الحسابية لكل هذه الفواتح ( او المقطعات ) والتي تكون العمود الفقري للمعجزة الحسابية فى القرآن تشير بدقة الى السنة التي سينتهي فيها هذا العالم وأنه من الملاحظ أن آية 85 من سورة الحجر تقول ( وأن الساعة لآتية ......) ثم تخبرنا الآية التي تليها 86 أن الله هو الخلاق العليم لهذا الكون وبالطبع يعرف تماما متى سينتهي هذا العالم ثم تخبرنا الآية التالية 87 متى سينتهي هذا العالم .



    وكما بين لنا الجدول الملحق أن مجموع القيمة الحسابية لهذه لسبع المثاني من فواتح السور هو 1709 . لذا فإنه بناء على سورة الحجر 87 فإن العالم سينتهي بعد 1709 سنه قمريه من وقت ذكر هذه النبوءة فى القرآن . وهذا معناه أن العالم سينتهي فى عام 1710 هجريه . وهذا الرقم من مضاعفات الرقم 19 : 90x 19 = 1710 كبقية أرقام المعجزة الحسابية . ولقد تم اكتشاف هذه المعلومة القرآنية فى سنة 1400 هجريه أي قبل 309 سنه من نهاية العالم المذكورة فى القرآن = (1709 - 1400) وهذا الرقم 309 هو رقم قرآني مذكور فى القرآن فى سورة الكهف الآية 25 ومرتبط بنهاية العالم كما يذكرنا القرآن حيث الآيه 21 من سورة الكهف .

    إنه لمن المثير للعجب الطريقة التي كتب بها الرقم 309 فى الآية 25 ( ثلاثمائة سنه وازدادوا تسعا .....) لتدلنا على أن ال 309 سنه هي سنين قمريه فالفرق بين 300 سنه شمسيه و300 سنه قمريه هو بالتمام تسع سنوات .

































































    القيمه العدديه للحروف القرآنيه
    الحروف القرآنيه
    مسلسل
    100
    ق
    1
    50
    ن
    2
    90
    ص
    3
    48
    حم
    4
    70
    عس
    5
    14
    طه
    6
    69
    طس
    7
    71
    الم
    8
    231
    الر
    9
    109
    طسم
    10
    230
    عسق
    11
    161
    المص
    12
    271
    المر
    13
    195
    كهيعص
    14
    1709
    المجموع


    إن العام الهجري الذي اكتشفت فيه هذه النبوءة القرآنية هو عام 1400 والذي يوافق عام 1980 ميلادية ومجموع 300 سنه ميلادية على 1980 يعطينا السنة الشمسية 2280 كسنة نهاية العالم . وهذا الرقم 2280 هو أيضا من مضاعفات الرقم 19 120 x 19 =2280 .

    وهكذا يشير القرآن الى أن العالم سينتهي فى سنة 1710 هجريه 90 X 19 الموافقة لسنة 2280 الميلادية 120 X 19 .

    (هذه قضية استأثر بها علم الله تعالى بعلم قيام الساعة فكيف يتجرأ الكاتب ويحدد التاريخ ويقول أن العالم سينتهي فى عام 1710 هجريه ، وهو نفس الخطأ والنهج الذي انتهجه د. رشاد خليفة) .

    أما الكافرون والذين لا يقبلون هذه البيانات القرآنية القوية فإن نهاية العالم ستأتيهم بغتة كما تذكرنا الآيات 47 ،44 ،31 من سورة الأنعام والآيات 87 ،95 من سورة الأعراف و (يوسف:107) و (الأنبياء : 40) و ( الحج : 55) ( الشعراء :202) و ( العنكبوت :53) و ( الزمر : 55) و ( الزخرف : 66) و( محمد : 18 ).

    وبما أن استعمال الحديث كمصدر للتعاليم الدينية ممنوع بأمر القرآن ( اقرأ ملحق 19 ) فإن استعماله كمصدر للتاريخ قد يكون ذو فائدة محدوده .

    فيمكن عن طريقه أن نكتسب معلومات عن وقائع تاريخه وعادات وتقاليد القرون الأولى فى الإسلام وتدلنا كتب الأحاديث أن فواتح السور القرآنية كان يعتقد أنها تحدد عمر الأمة الإسلامية فكتاب التفسير المشهور للبيضاوى يذكر هذه الحادثة التاريخية كوسيلة لشرح مغزى هذه الفواتح القرآنية ( المقطعات ) ونفس الحادثة مكتوبة بالتفصيل فى كتاب السيوطى المشهور الإتقان فى علوم القرآن الطبعة الأولى 1318 هجري الجزء الثاني صفحه 10 :

    ذهب يهود المدينة آلي النبي وقالوا له " إن قرآنك يفتح بالمقطعات الم وهذه الحروف تحدد عمر رسالتك ولأن الألف بواحد واللام بثلاثين والميم بأربعين فإن هذا معناه أن دينك إحدى وسبعين سنة فقط فرد عليهم محمد قائلا " ولنا أيضا المص فقالوا الألف بواحد واللام بثلاثين والميم بأربعين والصاد بتسعين وهذه مجموعها 161 . هل عندك فواتح أخرى فرد عليهم النبي نعم " المر" فقالوا هذه أطول وأثقل الألف بواحد واللام بثلاثين والميم بأربعين الراء بمائتين ومجموعهم 271 وأخيرا سكتوا عن السؤال قائلين لا نعرف كم من هذه الفواتح قد أعطيت له "

    وعلى الرغم من أن هذه الحادثة التاريخية معروفه حق المعرفة فإن كثيرا من علماء المسلمين مترددين فى قبول العلاقة بين فواتح السور ( المقطعات ) وبين نهاية العالم . وربما أنهم لا يستطيعون أن يرغموا أنفسهم على مواجهة هذا الأمر لسبب بسيط هو أن هذه الحسابات تجعل من نهاية العالم ويوم الحساب حقيقة ملموسة ومعروفه ولا شك فيها .

    (على كل حال نوجه طلبنا إلى من يقرأ هذا المقال أن يشاركنا بالرد من وجهة نظره وسوف نقوم بدورنا بنشره في هذه الصفحة حتى يتبن الصواب من الخطأ وتعم الفائدة على الجميع - موقع الأرقام)

    المصدر :
    هذه نسخة G o o g l e [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
    نسخة G o o g l e المخبأة هي نسخة محفوظة من الصفحة الأصلية، تعكس وضعها لدى آخر مسح آلي للمواقع المفهرسة.
    ولأن الصفحة معرضة للتحديث في أية لحظة; تستطيع النقر هنا لتشاهد
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بآخر تحديثاتها، لكن دون إضاءة مفردات البحث.









    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    avatar
    الفارس الأسود
    :: المشرف العام ::
    :: المشرف العام ::

    العمر العمر : 29
    السٌّمعَة السٌّمعَة : 1
    الجنس الجنس : ذكر
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/09/2008
    مزاجي :
    أعلام الدول :

    مجانا رد: نهاية العالم حقيقة ام زيف

    مُساهمة من طرف الفارس الأسود في 09/04/10, 04:19 pm





    علمها عند الله وشكرا على المشاركة يا كاسر





    اتمنى ان تعجبكم مساهماتي
    الجنرال - الفارس الأسود
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو 20/08/18, 01:31 am